الصفحة الرئيسية
الأقسام العلمية
قسم تقنية المعلومات
قسم علوم الحاسبات
قسم نظم المعلومات
طلابنا
قسم بروشورات الطلاب
وحدة مهارات الحاسب
طلاب الكلية المتفوقين
صفحة الإعلانات الخاصة بطلاب الكلية
خريجو الدفعة الأولى
دفعة 2009
دفعة 2010
دفعة 2011
دفعة 2012
إنجازات الطلاب الخريجين
عمر احمد المحمودي
عمر الحموي
الإرشاد الأكاديمي
معلومات عن الإرشاد الأكاديمي
المر شدون الأكاديميون
معلومات عن تسجيل الموار
حضور المحا ضرات
أسئلة متكررة
أبحاث وأنشطة أكاديمية
الأبحاث
مشاريع بحثية
لعام 1431/1432
لعام 1430/1431
المجموعات البحثية
جائزة أفضل ورقة بحثية في كلية الحاسبات برابغ
المجموعة البحثية الخاصة بعلوم الحاسبات النظرية
المجموعة البحثية الخاصة بالذكاء الإصطناعي والحوسبة
المجموعة البحثية الخاصة بالأحياء الحسابية
مؤتمرات وورش العمل
اكتوبر ٢٠٠٩
نوفمبر ٢٠٠٩
ديسمبر ٢٠٠٩
يناير ٢٠١٠
فبراير ٢٠١٠
مزيد ٢٠١٠
الفصل الثاني 2011
2012
2013
2014
لجنة الإعتماد الأكاديمي ABET
أنشطة نادي كلية الحاسبات برابغ – شطر الطالبات
أنشطة 1434-1435
أنشطة الفصل الثاني1434/ 1435 هـ
النشر العامىي
قسم تقنية المعلومات النشر العامىي
الشراكات المجتمعية
الخدمات الإلكترونية
عمادة تقنية المعلومات
عمادة البحث العلمي
عمادة شؤون المكتبات
عمادة القبول والتسجيل
SIS
تخطيط استراتيجي
نموذج حجز المسرح
الأخبار والفعاليات
آخر الأخبار
عن الكلية
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الحاسبات وتقنية المعلومات برابغ
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مجلة دورية
عنوان الوثيقة
:
تحسين و محاكاة نظام التراث الظاهري
Crowd Rendering Optimization for Virtual Heritage System
الموضوع
:
علوم حاسب الي
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
Previously, crowd simulation plays small part or probably ignored in virtual heritage. Architectures or artifacts bit more focused to be reconstructed into virtual environment. By inserting crowd into simulation of virtual heritage, it will give more impact and achieve higher realism level to the reconstructed site. Before inserting the crowd into virtual environment, a research needs to be done to manage the complex environment of virtual heritage and the crowd itself. This paper presents a framework with a vision to reduce the computation cost for rendering crowd simulation in virtual heritage environment while maintaining realisms of the scene. We first review the existing acceleration techniques applied on crowd rendering. Then we introduce a framework that will integrate acceleration techniques for crowd simulation in virtual heritage
ردمد
:
835-762
اسم الدورية
:
المجلة الدولية للواقع الافتراضي
المجلد
:
4
العدد
:
2
سنة النشر
:
2009 هـ
2009 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Friday, June 4, 2010
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
د.داوات دامان
Daman, Dr. Daut
باحث
دكتوراه
ddaman@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
26928.pdf
pdf
Crowd Rendering
الرجوع إلى صفحة الأبحاث